محليات

الشيخ محمد بن راشد يزور جناح وزارة الداخلية بمعرض جيتكس

2015-10-19_152015

 

صراحة – فيصل القحطاني : زار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى, اليوم، منصة العرض الإلكترونية الموحدة لوزارة الداخلية المشاركة كراعي قُطري في معرض جيتكس 2015 الذي انطلق تحت عنوان”مستقبل الإنترنت لكل شيء”, ويستمرعلى مدى خمسة أيام وذلك في مركز التجارة العالمي بدبي.
وكان في استقبال سمو الشيخ محمد بن راشد لدى وصوله صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية ,واللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مدير عام الجوازات وعدد من كبار مسؤوليوزارة الداخلية والقطاعات الأمنية.
وتجول حاكم دبي خلال زيارته على مختلف منصات العرض لقطاعات الأمن العام ومركزالمعلومات الوطني والأحوال المدنية والجوازات, واستمع إلى شرح من سمو الأمير بندر بن عبدالله حول آلية العمل التقني في مختلف القطاعات, وأبرز الخطط المستقبلية في هذا الجانب التقني الحيوي.
وعبر الشيخ محمد بن راشد عن إعجابه بما وصلت إليه قدرات الشباب في الجانب التقني, وبالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لخدمة المواطن والمقيم, لافتا النظرإلى أهمية التقنية في الجانب الأمني وتعزيز حضورها.
بدوره أعرب سمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري عن شكره وامتنانه للشيخ محمد بن راشد على زيارته جناح الداخلية, عاداً الزيارة امتداداً للعلاقة المتينة والوثيقة بين البلدين الشقيقين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى