القسم الداخلي

مركز التنمية الاجتماعية بالدمام يناقش سبل تعزيز البرامج الموجهة للشباب

صراحة – الدمام: عقد مركز التنمية الاجتماعية بالدمام اجتماعاً بمقره اليوم، مع عددٍ من المؤسسات والجمعيات الأهلية؛ بحث من خلاله أوجه التعاون والشراكة، لتعزيز أنشطتها، ومناقشة سبل تطوير خططها وبرامجها المستقبلية.

وشارك في الاجتماع كلٌ من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني؛ ومثّلها مدير العلاقات العامة المهندس اسماعيل المطاوعة، وجمعية دارين الخيرية ومثلّها مدير البرامج والعلاقات العامة الدكتور يوسف الجعفر، بالإضافة إلى جمعية الصم وضعف السمع، ومثّلتها مديرة العلاقات العامة الأستاذة نورة الشريم.
واستعرض الاجتماع أبرز الأنشطة والبرامج الموجّهة للشباب التي تقدمها تلك الجهات، إلى جانب مناقشة الخطط المستقبلية وبحث آلية تنفيذها؛ من أجل استقطاب الشباب لأنشطة تلك الجمعيات، والعمل على تدريبهم وتأهيلهم وتطوير مقدراتهم.

وأوضح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدمام الأستاذ هاضل العتيبي، أن انعقاد هذا الاجتماع يمثّل بداية لاجتماعاتٍ عديدة قادمة مع كافة الجهات المعنية بالشباب؛ لبحث أوجه الشراكة، وسبل تطوير وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات، بما يكفل تحقيق المصالح ذات الاهتمام المشترك، وفقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى