توظيف

بدء استقبال طلبات الالتحاق بجامعة حفر الباطن

صراحة – حفر الباطن: بدأت جامعة حفر الباطن اليوم استقبال طلبات القبول من خلال موقع الجامعة الرسمي وتقديم الطلب إلكترونياً، والذي يستمر حتى الساعة 12 ظهراً من يوم الخميس 2 ربيع الآخر 1444 هـ.

وأوضحت الجامعة أن جميع طلبات الالتحاق بالجامعة ستكون إلكترونياً، وأن التقديم متاح فقط للطلبة السعوديين أو من أم سعودية، مشيرةً إلى أن القبول في الجامعة سيتم وفق الشروط التي أعلنتها الجامعة، وهي أن يكون الطالب قد حصل على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها في العام الحالي أو السنوات الأربع الماضية أي من عام 1439/1438هـ فما فوق للتقديم.

وأضافت أن يكون الطالب قد تقدم لاختباري القدرات العامة والتحصيلي، وألا يكون قد مضى على الاختبار أكثر من خمسة أعوام، وألا يكون للطالب سجلاً -حالياً أو سابقاً- في الجامعة، مشيرة إلى أنه يمكن للطالب المقيد سابقاً التقديم وفق الشروط والقواعد التنفيذية للائحة الدراسة والاختبارات، مؤكدةً ضرورة التقديم للقبول خلال الفترة المحددة بالخطة الزمنية، وأنه يمكن للمتقدم خلال فترة التقديم مراجعة ترتيب الرغبات والتعديل عليها.

وأشارت إلى أنه سيتم إعلان نتائج الترشيح للقبول حسب الخطة الزمنية، حيث من المقرر أن يتم إعلان دفعة القبول للطلاب والطالبات يوم السبت 4 ربيع الآخر 1444 هـ، وآخر موعد لإنهاء إجراءات قبول المرشحين إلكترونياً الساعة 12 ظهراً من يوم الاثنين 6 ربيع الآخر 1444 هـ.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى