محليات

نائب أمير جازان يستقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان

 

صراحة – الرياض: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان , بمكتبه في الإمارة اليوم , الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان الدكتور علاء بن عبدالله نصيف.

ورحّب سمو نائب أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء, بالرئيس التنفيذي للهيئة الملكية للجبيل وينبع والوفد المرافق , متمنياً لهم التوفيق في القيام بالمهام الموكلة إليهم في زيارتهم للمنطقة .

وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات التي تهم عمل الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالمنطقة , واستعراض سير العمل بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية التي تشرف عليها الهيئة , والمراحل التي تم إنجازها بالمدينة والخطط الموضوعة لتنفيذ بقية المشروعات المزمع تنفيذها.

وأعرب سموّه عن سعادته بما استمع إليه , موجهاً بمضاعفة الجهود والتعاون التام من الهيئة وجميع الجهات العاملة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلة, وتقديم كل ما يسهم في تنفيذ جميع المشروعات بالمدينة في الوقت المحدد لها.

ونوّه الأمير محمد بن عبدالعزيز بما تجده منطقة جازان وغيرها من مناطق المملكة من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وتوجيهاتهما الدائمة بتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن .

من جانبه، أعرب الدكتور نصيف عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان , وما استمع إليه ومرافقوه من توجيهات خلال اللقاء , سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه وجميع زملائه لتقديم كل ما يحقق الأهداف المرجوة ويخدم الصالح العام.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان المكلف عبدالله بن صالح المديميغ , وأمين عام مجلس منطقة جازان خالد بن عبدالعزيز القصيبي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى