توظيفمحليات

بدء الترشيح للعمل في الأندية الموسمية بتعليم عسير

758

صراحة-أبها:شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير في استقبال ترشيح الراغبين بالعمل في الأندية الموسمية في المنطقة .
وأوضح مدير الإدارة العامة للتربية والتعليم جلوي بن محمد آل كركمان ، أن المبادرة في إجراءات الترشيح يأتي بهدف الاستعداد المبكر لبرامج وأنشطة الصيف وشهر رمضان المبارك، بما يسهم في إتاحة الفرصة للراغبين والراغبات في العمل بتك الأندية ، وإعادتها للنشاط الاجتماعي في موعد أقصاه الخامس عشر من الشهر الجاري .
من جهته أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي أحمد حاضر أن الالتحاق بالأندية الموسمية متاح للطلاب والطالبات السعوديين المنتظمين في مدارس التعليم العام، مع إمكانية قبول الطلاب غير السعوديين الملتحقين بمدارس التعليم العام لجميع المراحل، وسيكون العمل في المراكز خمسة أيام في الأسبوع، والدوام مسائي بمعدل خمس ساعات .
وتشتمل الأندية الموسمية على العديد من الأنشطة والبرامج مثل الندوات، المحاضرات، والمسابقات وفق مجالات النشاط غير الصفي الثقافي والاجتماعي والعلمي والفني والمهني، كما تشمل العديد من البرامج الدينية ، وبرامج المنتدى الأدبي ، وبرامج اللغة الإنجليزية ، وحماية البيئة ، والأمن والسلامة ، وبرامج الحاسب الآلي وغيرها من البرامج المنوعة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى