توظيف

بدء القبول ببرامج الدبلوم والبكالوريوس للفصل الثالث بتقني تبوك والباحة

صراحة – الرياض: أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة عن بدء القبول ببرامج البكالوريوس “المسائي” في الكليات التقنية للبنين بالباحة والمخواة” اعتبارًا من يوم الأحد القادم وعلى مدى خمسة أيام.

كما أعلنت عن بدء القبول في برامج الدبلوم بالكليات التقنية “بنين، وبنات” وبرامج الدبلوم للمعاهد الصناعية الثانوية في المنشآت التدريبية بالمنطقة اعتبارًا من يوم الأحد السابع من شهر رجب المقبل ولمدة خمسة أيام وذلك عبر بوابة القبول الموحّد الإلكترونية “قبولي” .

ودعت الإدارة المتقدمين إلى الاطلاع على الشروط من خلال البوابة الإلكترونية وتعبئة الطلب مع مراعاة دقة إدخال البيانات.

وأكد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة خالد بن ربيعان آل مشوط حرص منظومة التدريب التقني والمهني على استيعاب أكبر عدد من الراغبين والراغبات في التدريب للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة، وتأهيل وتطوير الكوادر البشرية الوطنية في المجالات التقنية والمهنية .

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، مواعيد القبول والتسجيل في برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للدبلوم والبكالوريوس للبنين والبنات للفصل التدريبي الثالث لعام 1444هـ، في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأوضح المدير العام للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس علي البلوي، أن مواعيد التسجيل ستكون بدءًا من 29 / 06 / 1444 هـ، حتى 07 / 07 / 1444 هـ، لبرامج البكالوريوس المسائي والدبلوم للمدتين الصباحية والمسائية بالكليات التقنية للبنين والبنات، ودبلوم المعاهد الصناعية الثانوية، داعياً الراغبين في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب، مبيناً أن التسجيل سيكون عبر البوابة الإلكترونية للقبول “قبولي” بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال الرابط : (https://adm.tvtc.gov.sa/registration).

زر الذهاب إلى الأعلى