محليات

بدر بن سلطان يوجه بإنشاء كرسي أبحاث في جامعة الجوف باسم سموه

 

صراحة – فيصل القحطاني : وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف بإنشاء كرسي أبحاث يحمل اسم سموه الكريم، ويهتم بدراسة قضايا الشباب والمجتمع والتنمية بالمنطقة بدعم من سموه.

ويأتي ذلك إيماناً من سمو الأمير بما تمتلكه الجامعة من خبرات أكاديمية وعلمية تثري أنشطة البحوث والاستشارات فيما يخدم قضايا واحتياجات المنطقة.

كما وعد سمو أمير المنطقة بزيارة قريبة للمدينة الجامعية وأنها ستكون أول جهة يزورها في المنطقة تقديراً لدورها التنموي الرائد.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه بمكتبه ظهر اليوم الثلاثاء معالي مدير جامعة الجوف أ.د/ إسماعيل بن محمد البشري ووكلاء الجامعة وأعضاء مجلسها، حيث قدموا لسموه التهنئة بمناسبة الثقة الملكية وتعيينه أميراً لمنطقة الجوف، متمنين له التوفيق والسداد في تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ومواصلة تنمية وتطوير منطقة الجوف.

وبعد أن تشرف الجميع بالسلام على سموه وتقديم التهنئة له والترحيب به في منطقة الجوف، دار حديث حول أهمية الشراكة بين إمارة المنطقة وجامعة الجوف في مجالات عدة كالبحوث والاستشارات وتطوير أداء موظفي المنطقة باعتبار الجامعة الجهة الأهم في هذه المجالات بما تمتلكه من خبرات وكفاءات مؤهلة للمشاركة في تطوير المنطقة إدارياً، وإجراء الدراسات وتقديم الاستشارات اللازمة في كل ماتحتاجه المنطقة لتواكب النهضة التي تعيشها المملكة والخطوات الإصلاحية التي تشهدها منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد، وبما يحقق أهداف برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ التي يقودها ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ورفع معالي مدير الجامعة باسمه واسم جميع منسوبيها ومنسوباتها بالغ الشكر والامتنان لسمو الأمير بدر بن سلطان على استقباله واهتمامه بما يخدم المنطقة ويسرع عجلة التنمية فيها ويخدم جميع قضاياها ويحقق تطلعاتها وفقاً لتوجهات القيادة الحكيمة، مثمناً لسموه الكريم مبادرته بإنشاء كرسي أبحاث يحمل اسمه ويهتم بقضايا الشباب والمجتمع والتنمية بالمنطقة، مؤكداً على أن الجامعة سوف تسخر كافة إمكاناتها لتفعيل هذا الكرسي وتحقيق أهدافه إن شاء الله.

وفي ختام الزيارة تمنى سمو الأمير بدر بن سلطان التوفيق والسداد لإدارة ومنسوبي الجامعة في أداء رسالتها وتحقيق أهدافها خدمةً للوطن وفق توجهات وتوجيهات القيادة الحكيمة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى