الاخبار الرياضية

برشلونة يواجه فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

صراحة – كونا) — أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة (كأس الملك الإسباني) لكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة عن مواجهة قوية بين حامل اللقب (برشلونة) ومنافسه (فالنسيا).
وستجمع المباراة الأخرى (إشبيلية) الذي تغلب على (اتلتيكو مدريد) مع نظيره (ليغانيس) الذي أطاح بجاره (ريال مدريد) في عقر داره في دور ربع النهائي.
وستجرى مباراتا الذهاب يومي الأربعاء والخميس المقبلين في حين ستقام مباراتا الإياب في السابع والثامن من فبراير القادم.
ووفق القرعة سيلعب (برشلونة) مباراة الذهاب على ملعب (كامب نو) فيما سيلعب إيابا على ملعب (ميستايا) معقل فريق (فالنسيا) في حين سيلعب (ليغانيس) على أرضه المواجهة الأولى من نصف النهائي قبل الذهاب الى (إشبيلية) للعب مباراة العودة على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان).
وكان (برشلونة) تأهل لنصف نهائي البطولة اثر فوزه على جاره (إسبانيول) بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على أرض (كامب نو) امس الخميس في إياب ربع نهائي المسابقة رغم خسارته ذهابا بهدف دون رد.
وفي المقابل فجر (ليغانيس) مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على (ريال مدريد) والإطاحة به من بطولة (كأس الملك) بعدما انتصر عليه في ملعب (سانتياغو برنابيو) بهدفين لهدف مساء امس الاول الأربعاء في إياب ربع نهائي بطولة (كأس ملك إسبانيا) رغم هزيمته بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي أجريت على ملعب (بوتاركي) في الأسبوع الماضي.
كما فاز (فالنسيا) على (ديبورتيفو الافيس) امس الاول الاربعاء بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ليلتحق بذلك بفريق (إشبيلية) التي حجز بطاقة التأهل الثلاثاء الماضي على حساب (أتلتيكو مدريد).

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى