محليات

برنامج الإثراء المعرفي في جدة يستقطب 10 آلاف طالب وطالبة

صراحة -تربية وتعليم

صراحة -جدة:انطلق في محافظة جدة برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي 2014 الذي تنظمه شركة أرامكو بالتنسيق مع الإدارة العامة للتربية والتعليم ويستقطب 10 آلاف طالب وطالبة من جميع المراحل
ودعت الإدارة العامة للتربية والتعليم جميع منسوبيها للمشاركة في البرنامج، حيث سيشارك 260 مدرسة (حكومية ، وأهلية) بنين وبنات ، في زيارة البرنامج في الفترة الصباحية فقط.
وأوضح المشرف على برنامج الزيارات وسيم سندي أن الاسبوع الاول لبرنامج الزيارات سيكون خاص بمدارس البنين ، حيث كانت بداية البرنامج يوم الاثنين الماضي باستقبال طلاب المرحلة الابتدائية ، ويوم الثلاثاء باستقبال طلاب المرحلة المتوسطة ، واليوم الأربعاء لطلاب المرحلة الثانوية ، فيما تم تخصيص يوم غدٍ الخميس للمراحل الثلاثة بواقع ساعتين لكل مرحلة، مبينا ان الاسبوع الذي يليه سيكون خاصا بمدارس البنات ،فيما ستتاح الفرصة في الأسبوع الأخير للمدارس الأهلية والعالمية.
وبين أن جولة الطلاب والطالبات تشمل خيمة قهوة الفن ، التي يتدربون فيها على فنون وأساسيات الرسم ، والقيام برسومات خاصة عن البيئة وكيفية المحافظة عليها بالتعبير الملون.
مما يذكر أن برنامج أرامكو السعودية للإثراء المعرفي ، يستقبل إلى جانب زيارات الطلاب الصباحية ، الزوار من الساعة الـ 5 عصراً وحتى الـ11 مساء يوميًا ويستمر إلى 13 ربيع الثاني 1435 هـ.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى