محليات

أمير الشرقية يدشن حملة “نحج بوعي”

صراحة – الدمام: دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، حملة “نحج بوعي” التي ينظمها تجمع الشرقية الصحي خدمة لحجاج بيت الله الحرام، بالتزامن مع بداية موسم الحج لعام ١٤٤٤هـ، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي.

ونوه سموه بالرعاية الكريمة والاهتمام البالغ من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ومتابعة من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – لكل ما يقدم لضيوف الرحمن ويؤمن راحتهم وسلامتهم والحرص على تسخير كل الإمكانيات البشرية والتقنية لتحقيق هذا الهدف في كل موسم حج.

وأشاد سموه بجهود أجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وخصوصاً الخدمات الصحية بمتابعة وزارة الصحة وأتت -بتوفيق الله- ثم بتوجيهات ودعم القيادة الحكيمة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز الغامدي أن الحملة تهدف إلى توعية حجاج بيت الله الحرام، من المواطنين والمقيمين بالداخل والقادمين عبر منفذ جسر الملك فهد، ومنفذ سلوى ومنفذ البطحاء ومطار الملك فهد الدولي في الدمام، والمتجهين إلى المشاعر المقدسة، وحث الحجاج على تلقي اللقاحات، وحصول المرضى على استشارات من الأطباء قبل أداء النسك، لمن يعاني من أمراض مزمنة.

وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تدشينه الحملة وتوجيهاته السديدة.

حضر التدشين رئيس الصحة العامة في التجمع الدكتور إبراهيم الزهراني، ومدير التواصل المؤسسي ظافر الشهراني.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى