محليات

بعد اختتام ثاني مراحل التصفيات … الرياض تعلن مرشحيها لجائزة الإصرار

نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية لقطاع تطوير الأعمال أثناء تسلي...

صراحة – الرياض:  انتهت أمس الأول (الخميس) ثاني التصفيات الخاصة بجائزة الإصرار والتي تنافس فيها 50 متسابقا ومتسابقة من المنطقة الوسطى، بعد أن انتهت في وقت سابق من الأسبوع المنصرم تصفيات المنطقتين الغربية والشمالية.

وسلم نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية  “هدف” لقطاع تطوير الأعمال الأستاذ محمد بن سليمان موصلي جميع المتسابقين جائزة المرحلة الحالية والبالغة 10 الف ريال لكل متسابق ومتسابقة، قبل أن يعلن فوز محمد الشريف عن فئة الموظفين ونور الأحمدي عن فئة الموظفات، إضافة إلى نهى الطويان عن فئة رائدات الأعمال وعلي القحطاني عن فئة رواد الأعمال.

وتنوعت القصص التي تدعو للفخر والاعتزاز بشباب الوطن في مدى تأثيرها وإلهامها،  ونالت إشادات من لجنتي التحكيم وهم: د. عبيد العبدلي، اعتدال الناجم، ثنيان الثنيان، عبدالمحسن الحقباني، مازن الضراب، و مها النحيط، حيث قيمّت اللجنتان القصص الملهمة للموظفين والموظفات ورواد ورائدات الأعمال، وبعد نقاشات عميقة ووسط منافسات إصرارية قوية بين المتأهلين تم اختيار أبرز القصص الملهمة التي تحمل الكثير من العزيمة والإصرار والإلهام للمجتمع.

وستبدأ غدا الأحد تصفيات مدينة الدمام التي تستمر لمدة يومين،  يتنافس فيها آخر٥٠ مرشحًا ؛ لتنتهي بأربعة مرشحين نهائيين إضافيين يمثلون المنطقتين الشرقية والجنوبية لتصبح المحصلة ١٢ مرشح نهائي يتم إنتاج أفلام قصيرة عن قصص إصرارهم وفتح باب تصويت الجمهور في وقت لاحق لتلك القصص من خلال الموقع الالكتروني للجائزة www.israraward.com لتصل الجائزة بعد ذلك لأفضل أربع قصص نهائية يُحتفى بها بالحفل الختامي ويتم تكريم الفائزين بالإضافة إلى اختيار صاحب أفضل قصة ولقب الأكثر إصرارا بالمملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى