محليات

الكلية التقنية بالدمام تنظم معرض التوظيف الشهر القادم

225696

صراحة – الدمام : كشفت الكلية التقنية في الدمام عن خطتها الاستراتيجية المعتمدة في الجودة الشاملة في قنوات تطوير العلاقة والتكامل مع الجهات التعليمية والتدريبية المحلية , بهدف استيعاب عدد أكبر من الراغبين في التدريب التقني , وللإسهام في تحقيق التنمية المستدامة.
واشتملت الخطة المنهجية المعتمدة في الجودة الشاملة للوحدات التدريبية في المجال المهني والتقني والذي ينعكس تطوير مناهجها على تأهيل الشباب السعودي تقنينا وفنيا وعمليا للانخراط في سوق العمل السعودي.
وأكد عميد الكلية أحمد بن عبدالكريم الثنيان , أن البرامج التقنية من الالكترونيات والمكيانيكا والحاسب الآلي والكهرباء والإدارية تهدف إلى إعداد المتدرب بمعارف ومهارات تقنية ذات جودة عالية تلبي احتياجات سوق العمل السعودي.
وأوضح أن عمليات التخطيط والتقييم بالكلية التقنية في الدمام تعكس التزام الكلية وإيمانها بأنها وسيلة للتطوير المستمر , مشيراً إلى أن هذا المعيار الأساسي لتحديد فاعلية الكلية والمتمثل في قدرة المتدرب على التعلم والنجاح الذي تعكسه نتائج المتدربين , و تحقيق طموحات قيادتها في الوصول إلى انجاز رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية المستمدة من رؤية وأهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني , والتي تؤدي إلى توجيه جهود الأقسام التدريبية والإدارات المساندة إلى رؤية مشتركة وأهداف موحدة , تسهم في استغلال نقاط القوة المتوفرة للكلية بفاعلية وكفاءة .
وأكد بأن الكلية التقنية في الدمام تسعى إلى الريادة في التدريب التقني لحملة الثانوية أو ما يعادلها من خلال تهيئة بيئة تدريب ذات جودة عالية تأهل الخريج بشهادة جامعية متوسطة تمكنه من الانخراط في سوق العمل بكفاءة وفاعلية.
ويذكر أن الكلية ستنظم في غرة شهر جمادى الآخرة القادم معرض التقنية والتوظيف الخامس ، لمدة يومين بفندق الشيراتون بالدمام.
ويهدف المعرض إلى المساهمة في توظيف خريجيها بالدرجة الأولى ، وكذلك ربطها بالقطاع الخاص من خلال مشاركة العديد من الشركات في المعرض ، وعرض أبرز المشاريع التقنية لمتدربي الكلية في معظم التخصصات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى