كرة القدم

بفوز ثامن على التوالي.. ليفركوزن يستعيد صدارة الدوري الألماني

صراحة – بيرمن
استعاد باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم من غريمه بايرن ميونيخ حامل اللقب بفوزه على مضيفه فيردر بريمن 3-0 اليوم في الجولة الثانية عشرة.
وافتتح ليفركوزن التسجيل بعد خطأ من لاعب وسط بريمن، ثم أضاف المدافع جيريمي فريمبونغ الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يسجّل المدافع أليكس غريمالدو الهدف الثالث.
واحتفل ليفركوزن بتحقيقه للفوز الثامن توالياً في الدوري، حيث لم يذق طعم الخسارة في 18 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات، بتحقيقه لـ 17 فوزاً مقابل تعادل وحيد.
بهذا الفوز رفع ليفركوزن رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة، فيما بقي بريمنفي المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.
وفي مباريات أخرى، حافظ بوروسيا دورتموند وصيف الموسم الماضي على آماله بحجز مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى فوز 4-2، ورفع رصيده إلى 24 نقطة متقدماً بفارق نقطة عن لايبزيغ الخامس الخاسر أمام مضيفه فولفسبورغ 1-2، كما تعادل أونيون برلين مع أوغسبورغ 1-1، وفرايبورغ مع دارمشتات بالنتيجة ذاتها.
وفي سياق الإثارة الرياضية، يقدم A7labet فرص مثيرة لمحبي الرهان الرياضي، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في المراهنة على نتائج هذه المباريات المثيرة والتنافس الرياضي، وذلك بمجرد زيارة الموقع واستكشاف الخيارات المتاحة للرهان.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى