محليات

بقرار من وزير التعليم.. تمديد تكليف مساعدة مدير التعليم نوره الجاسر

2016-02-26_184700

 

صراحة – محمد المحسن : صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بتمديد تكليف الأستاذة نوره عبدالرحمن الجاسر مساعدة للشؤون التعليمية لشؤون البنات بادارة التعليم بمحافظة المجمعة وممارسة الاختصاصات والصلاحيات المفوضة للمساعدين وفق الأنظمة .وهنأ مديرالتعليم الدكتور صالح بن محمد الربيعه المساعدة بثقة وزير التعليم ودعا لها بالتوفيق والسداد في أداء مهامها ومسؤولياتها.

وبهذه المناسبة تتقدم الأسرة التعليمية بمحافظة المجمعة بصادق التهاني والتبريكات للمساعدة بهذه الثقة متمنين لها التوفيق والسداد.

من جهتها عبرت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوره الجاسر عن اعتزازها بالثقة التي حظيت بها من معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى وسعادة وكيل الوزارة لتعليم البنات د. هيا العواد وسعادة وكيل الشؤون المدرسية المكلف د.عبدالرحمن البراك وسعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح الربيعه، مقدمة شكرها وتقديرها للقيادات الرشيدة في هذا الوطن المعطاء.وأكدت أن ذلك جدد العزيمة والحافز للمزيد من العمل وبذل الجهد لخدمة الدين والوطن والميدان التربوي بما يحقق تطلعات المسئولين في الارتقاء بالمسيرة التعليمية في المحافظة وداعية المولى العلي القدير ان تكون عند حسن ظن الجميع .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى