محليات

بلدية الخفجي تسهل عملية استلام وتسليم الأضاحي بمسلخ المحافظة

 

 

صراحة – محمد المحسن : قامت بلدية محافظة الخفجي بعمل خطوط أرضيه بمسلخ المحافظة ومسارات لدخول السيارات وتسليم الأضاحي واستلامها، وذلك لتسهيل عمليات تسليم واستلام الاضاحي من المواطنين والمقيمين.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أنه حرصاً من البلدية على تطوير طريقة وأداء مسلخ المحافظة وتحسباً للإقبال المتزايد، فقد تم عمل مسارات لدخول السيارات وتنزيل الأضاحي ومن ثم الخروج لاستلامها، وذلك لتفادي الإزدحام والعشوائية وتصادم السيارات، اضافة الى عمل خطوط أرضيه إرشادية لوقوف السيارات وللانتظار إن لزم الأمر وتأمين عربة نقل يدويه لنقل الأضاحي إلى سيارات المستفيدين وتم تجهيز صالة الانتظار ببنرات ترحيبيه لاستقبال المستفيدين، وتأهيل دورات المياه وتأمينها بالمياه أولاً بأول وتأمين عدد 2 أطباء بيطريين للكشف على الأضاحي والتأكد من خلوها من الأمراض.

وأكد المهندس ” الحميداني ” بأن البلدية حريصة أشد الحرص على صحة المواطن وتوفير سبل الراحة لخدمتهم في هذه المحافظة والمراكز التابعة لها .

وشدد الحميداني على الانتباه وعدم تسليم وذبح الأضاحي من قبل العمالة السائبة وذلك لعدم توفرهم الاشتراطات الصحية وعدم التأكد من خلوهم للأمراض المعدية وجهلهم من التأكد بأن الأضحية سليمه من الأمراض أم لا، داعياً الجميع للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات البلدية من خلال التواصل عبر مركز    940

 

زر الذهاب إلى الأعلى