محليات

مستشفى الحرس بالمدينة المنورة يدشن منظومة حماية المواليد المطورة

mcmadinabnr

صراحة – المدينة المنورة: دشن مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة ممثلاً بإدارة التمريض اليوم , منظومة “ستانلي” لحماية المواليد بنسختها المطورة, بحضور المدير التنفيذي للتشغيل الدكتور منصور العثمان وعدد من مديري الإدارات بالمستشفى .
وتخلل حفل التدشن كلمة لمديرة إدارة نظام موارد التمريض المشرفة صوفيا استعرضت من خلالها مراحل تطوير جناح الولادة في المستشفى منذ انطلاقها.
وقدم خلال الحفل عرض مرئي عن مزايا النظام الأمني الجديد المتعددة التي تشمل التحديد الدقيق والحي لمواقع المواليد ضمن مناطق الرعاية الخاصة بهم في المستشفى عبر أساور ذكية صغيرة توضع في قدم المولود فور الولادة تقوم ببث دقات قلبه وبياناته الحيوية كل ١٠ ثواني إلى أجهزة الرصد الخاصة بالنظام الأمني , المنتشرة في مناطق رعاية المواليد , ومنها إلى واجهة المستخدم الرئيسية للنظام و التي يشرف على متابعتها وتشغيلها طاقم من المتخصصين من الممرضين بما يسهل عليهم متابعة حالة المولود الصحية ومراقبتها لاسلكيا بشكل دقيق ومكثف.
ويتميز النظام الجديد بارتباطه بأبواب مناطق رعاية المواليد إلكترونيا لإغلاقها تلقائيا في حالات الطوارئ ,إضافة إلى إنذار الطاقم التمريضي المختص في حالات اختلاط الأطفال من خلال ربط إسورة الطفل بإسورة الأم , إلى جانب تحذير الطاقم التمريضي في حالة اقتراب إسورتين من بعضهما البعض لا تربطهم علاقة.
وعبر المدير التنفيذي للتشغيل الدكتور منصور العثمان عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد الذي يحفظ سلامة المواليد ويحقق لمرضى المستشفى الراحة والاطمئنان, مقدماً شكره وتقديره لجميع الإدارات والعاملين بها على تحقيق هذا الإنجاز المتميز.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى