محليات

بلدية الدلم تكثف جولاتها التفتيشية على المحلات المتعلقة بالصحة العامة

untitled

صراحة – الدلم : كثفت بلدية الدلم ممثلة بقسم الرقابة الصحية بإدارة صحة البيئة جولاتها التفتيشية على المحلات ذات العلاقة بصحة البيئة.

وأسفرت الحملات التفتيشية التي نفذت خلال الأيام الماضية عن ضبط عدد من المخالفات حيث تم ضبط كميات من المواد الغذائية والألبان والدواجن منتهية الصلاحية وكذلك تم مصادرة كمية من المواد الغذائية لسوء التخزين , كما تم مصادرة كميات من التنباك والمعسل ، كما تم مصادرة كمية من الخضار والفواكه المجمدة منتهية الصلاحية ، وتم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية على جميع المحلات المخالفة بحدها الأعلى.

وأوضح سعادة رئيس بلدية الدلم المهندس فارس بن محمد القحطاني بأن هذه الحملة تأتي ضمن جهود البلدية لمراقبة ومتابعة جميع المحلات ذات العلاقة بصحة البيئة والتي تحتم على البلدية تكثيف الجهود حفاظاً على حياة المواطن والمقيم.

وأكد سعادته بأنه لاتهاون فيما يمس الصحة العامة وسيتم تطبيق أقصى العقوبات المنصوص عليها في اللوائح والأنظمة وأهاب بالجميع إلى التعاون مع الجهة الرقابية بالبلدية ، والإبلاغ عن أي مخالفات إما بزيارة مقر البلدية في الفترة الصباحية أو عن طريق تحميل برنامج (أمانة 940) على الأجهزة الذكية أو عن طريق الاتصال بالرقم  (940) لتقديم البلاغ بشكل رسمي وموثق.

زر الذهاب إلى الأعلى