محليات

بلدية الشوقية بمكة المكرمة تنفذ حملات تفتيشية على الأماكن العامة والمنتزهات

000-3015236291501053223849

 

صراحة-مكة المكرمة:نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة اليوم, حملات تفتيشية على عدد من الأماكن العامة والمنتزهات بالإضافة إلى سيارات البيع المتجول والكافتيريات المتنقلة, وذلك تزامنا مع الإجازة الصيفية التي يتزايد خلالها عرض الألعاب والأنشطة الترفيهية والمواد الغذائية عن طريق الكافتيريات المتنقلة خاصة في الأماكن العامة ومواقف حجز السيارات .
وأوضح رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي, أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي في هذه المواقع من خلال إحكام الرقابة على هذه الأنشطة خاصة في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات التي يرتادها المتنزهين ولضمان سلامة كل ما يعرض فيها .
وأفاد أنه تم ضبط العديد من المخالفات ومصادرة حوالي 12 من الألعاب التي يتم تأجيرها من قبل المخالفين, كما تم سحب (كفتيريتين) متنقلتين غير مصرحتين وبدون شهادات صحية للعاملين، وتم حجزهما بالبلدية وتسليم العمالة المخالفة إلى إدارة البحث الجنائي لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم .
وأكد المهندس العراقي, أن مراقبي البلدية يقومون بمتابعة المواقع بشكل مستمر للقضاء على المظاهر غير الصحية والعشوائية التي تتسبب في الإضرار بالصحة العامة, مشيرا إلى أن هذا التوجه يعكس إستراتيجية البلدية في الحفاظ على نظافة المدينة وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي، والتأكد من تهيئة الخدمات للمتنزهين بطرق نظامية وصحية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى