محليات

فريق نوافذ الاجتماعي ينظم برنامجًا ترفيهيًا لنزلاء دار التربية الاجتماعية

صراحة – الرياض : أقام فريق نوافذ الاجتماعي مساء يوم أمس، الجمعة، برنامجاً ترفيهياً لنزلاء دار التربية الاجتماعية وذلك احتفاءً بذكرى اليوم الوطني في عامها الثامن والثمانين لتأسيس المملكة العربية السعودية.

وقد إحتوى البرنامج على عدة فقرات ترفيهيه وحركية وإنشادية حيث كان مساءً حافلاً برسم الفرحة والبهجة على وجوه نزلاء دار التربية.

وقد شارك في تقديم البرنامج كلٌ من مشرف لجنة البرامج والأنشطة الكابتن سليمان العبيد والمنشد عبدالله الغامدي، ومشرف اللجنة الترفيهية وقدّم البرنامج  النجمين المبدعين المقدم محمد أبوخليل والمقدم محمد آل عليان، حيث تميزوا وأبدعوا على خشبة المسرح في تقديم أجمل الفقرات المتنوعة والهادفة.

وقد أعربوا مشرفي دار التربية كلاً من الأستاذ محمد البقمي مشرف البرامج والأستاذ عبدالله العبيد مشرف الأنشطة” عن شكرهم وإمتنانهم لفريق نوافذ لمبادرتهم ومشاركتهم الإحتفالية بهذه المناسبة الوطنية الغالية على نفوس الجميع.

ومن جهة أخرى، عبروا أبناء التربية عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة .

وفي الختام أعرب قائد فريق نوافذ الأستاذ عبيد البرغش عن شكره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تفعليها للبرامج التثقيفية والوطنية التي تساهم في رفع الوعي الثقافي والحسّ الوطني لدى جميع منسوبيها.

وأضاف “البرغش” بأن إدارة الفريق شريك نجاح لفروع الوزارة وستبذل قصارى جهدها في دعم البرامج التي تصب في مصلحة الوطن وتساهم في وعي المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى