محليات

الأمير فيصل بن سلمان يشكر خادم الحرمين على تكفله بترميم المساجد التاريخية بالمدينة المنورة

صاحب-السمو-الملكي-الأمير-فيصل-بن-سلمان-بن-عبدالعزيز-أمير-منطقة-المدينة-المنورة

 

صراحة – نواف العايد : أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان امير منطقة المدينة المنورة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على تكفله بترميم عدد من المساجد التاريخية بالمدينة المنورة.
وقال سموه أن مايقدمه – رعاه الله – من دعم ورعاية للحفاظ على المواقع التاريخية يسهم في إعادة الحياة لكثير من المقومات التراثية الاسلامية بمختلف المناطق،ومنها المساجد التاريخية التي أولى لها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – الكثير من الاهتمام والعناية الكبيرة والخاصة .
وأضاف سموه ان هذا الدعم والرعاية الكريمة لها الأثر الكبير في اعادة الصورة الجمالية للمساجد التاريخية التي ارتبط بعضها بالسيرة النبوية ، وتحمل ارثاً تاريخياً عبر الفترات الزمنية المختلفة .
وأشار سموه الى ان برنامج العناية بالمساجد التاريخية يستكمل مسيرة هذه البلاد المباركة في الحفاظ على المساجد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وأبناءه الملوك من بعده ، واليوم نشاهد هذا العمل الكبير في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال مشاريع التوسعة الجارية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى