محليات

“بلدية القريات” تنهى أكثر من 6400 طلب ضمن مبادرة #أنا_جالس في _بيتي

صراحة – الرياض: كشفت إحصائية صادرة من بلدية محافظة القريات بالتعاون مع المراكز التجارية لمبادرة تسوق وأنت جالس في بيتك التي أطلقتها البلدية تفاعلاً مع مبادرة #أنا_جالس في _بيتي التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، عن إنهاء أكثر من 6400 طلب خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك إذ سلمت للزبائن عن طريق المراكز التجارية بالمحافظة لجميع الأنشطة المتنوعة .
وأوضح رئيس البلدية المهندس سميحان بن محمد الشمري ، أن البلدية أطلقت مبادرة «تسوق وأنت جالس في بيتك»، التي تهدف لتقديم خدمة التسوق عن بعد من خلال تطبيق «WhatsApp»، وتجنب الزحام والتجمعات ولحماية المواطنين والمقيمين وضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وأضاف أن المتابعة اليومية والدورية من قبل مراقبي البلدية مع المراكز التجارية جعلت المبادرة تسير وَفْق المخطط لها .
وأشار إلى إضافة الكثير من المراكز والمحال التجارية للمبادرة في المحافظة والقرى التابعة لها ، التي مازالت مستمرة وستستمر أيضا المتابعة اليومية والمكثفة ورصد الملاحظات .
وأكد الشمري أن ذلك يأتي إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، ومتابعة وحرص أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان، وإيماناً بأهمية المشاركة المجتمعية للوقاية من فيروس كورونا، ولتجنب التجمعات في هذه المراكز .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى