محليات

بلدية المعابدة بمكة تنفّذ حملات تفتيشية بمنطقة جبل النور وغار حراء

 

صراحة – مكة: نفّذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة، بمشاركة عددٍ من الفرق الأمنية وشرطة العاصمة المقدسة ومنسوبي الإدارة العامة للنظافة , اليوم الأربعاء , حملات تفتيشية موسعة على منطقة جبل النور وغار حراء والمناطق المحيطة بها لمتابعة الظواهر العشوائية التي يمارسها المخالفون.

وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية “خالد بن أحمد بصفر” أن البلدية أغلقت خلال حملتها العديد من المباسط العشوائية والمحلات المخالفة، وصادرت كميات من المواد الغذائية غير الصالحة والمعروضة تحت أشعة الشمس والهواء، إضافة إلى إزالة عدد من بيت الصفيح العشوائية التي أقامها المخالفون.

من جانبه، بيّن مدير إدارة الخدمات “عامر الشريف” أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد خمسة مباسط ، وهنجر كبير بجانب الغار ، ومصادرة وإتلاف أكثر من (150) كرتون مياه وعصير غير صالحة للاستهلاك ، ومصادرة (8) ثلاجات تالفة ، وإغلاق (4) محلات بدون تصاريح، كما تم ضبط عدد من العمالة المخالفين وتسليمهم للجهات المختصة .

وأكد بأن الأمانة لا تألو جهداً في متابعة تلك المنطقة لإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خدشاً للمظهر العام ، ولإزالة هذه المخالفات التي تشكل خطراً على سلامة الزوار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى