محليات

بلدية جدة تخالف وتزيل عددًا من المحلات التجارية والبسطات العشوائية

صراحة – جدة: رصدت بلدية #جدة_التاريخية (15) محلاً تجاريًا ضمن حملاتها الرقابية على المنشآت الصحية، حيث بلغ عدد المحلات التي تم زيارتها (22) محلاً، فيما بلغ عدد المنشآت التي تم إغلاقها خلال الفترة ذاتها (3) محلات.

وكشف م. أيمن دمنهوري رئيس بلدية #جدة_التاريخية عن قيام مراقبي البلدية بعدد من الحملات الميدانية بشقيها الرقابي والتنفيذي (الإشعار- الإغلاق) بغرض التأكد من الالتزام بمعايير الصحة العامة والنظافة والوقوف على مدى التزام المنشآت بتطبيق الاشتراطات البلدية الخاصة لممارسة النشاط، مشيرًا إلى أن الحملات استهدفت المحلات التجارية والبسطات العشوائية، لافتا إلى أن الهدف من الحملات هو التأكد من الرخص وتوفر البطاقات الصحية للعاملين ونظافتهم الشخصية والتأكد من استيفاء المنشأة لكافة الاشتراطات الصحية ومتابعة تاريخ وصلاحية انتهاء المنتجات لتلافي أي مخالفات قد تحصل، وتصحيح أوضاع المحلات المخالفة.

وأشار رئيس بلدية #جدة_التاريخية إلى أنه قد تم الوقوف على (22) من محلات بيع السلع المتنوعة، مبينًا أنه تم إشعار (12) من المحلات المخالفة وإغلاق عدد (3) محلات كما تم مصادرة (53) من المعسل غير الصالح للاستخدام فيما استوفت (7) محلات للشروط البلدية، وأضاف م. الدمنهوري أنه تم رصد وإزالة (18) بسطة عشوائية خلال الحملة في عدد من الساحات الرئيسية بمنطقة البلد.

وأكد رئيس بلدية #جدة_التاريخية استمرار الجهود لمكافحة جميع أنواع المخالفات واتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه المخالفين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى