الاخبار الرياضية

لاجازيتا ديلو سبورت: الظهور الأول لـ مانشيني مع المنتخب السعودي .. سبتمبر المقبل

صراحة – وكالات :بناءً على تقرير نشرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، يتوقع أن يحدث الظهور الأول للجهاز الفني الإيطالي مع المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني في الثامن من سبتمبر المقبل. سيكون هذا الظهور أمام المنتخب الكوستاريكي في ملعب نيوكاسل الإنجليزي، ويأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2026 وبطولة آسيا 2023 المقررة في قطر.

وسيكون الظهور الأول للجهاز الفني الإيطالي بحضور جميع أفراده بما في ذلك المدرب ومساعديه. يتألف الطاقم الفني من تسعة إلى عشرة أعضاء، ومن بينهم: ألبريغو إيفاني، مدرب منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، وفاوستو سالسانو الذي كان مساعدًا للمدرب الإيطالي السابق أنطونيو كونتي. بالإضافة إلى ذلك، سينضم أتيليو لومباردو إلى الطاقم الفني بالإضافة إلى جالياردي المدرب التكتيكي وباتارا مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى سكانافينو ودوناتيلي والكشافين نوسياري وماورو ساندرياني، وسيتم توظيف مدلك أغوستينو.

من ناحية أخرى، سيشمل دور مانشيني أيضًا العمل مع أندريا غالياردي وليل أوريالي، اللذين يمتلكان خبرة في الإدارة الرياضية في أندية عالمية. ووفقًا للمعلومات التي نشرتها الصحيفة الإيطالية، بدأت مفاوضات الاتحاد السعودي مع المدرب الإيطالي منذ يونيو الماضي، وتحديدًا بعد نهاية نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2023. ويقدر إجمالي قيمة العقد للمدرب وفريقه بنحو 90 مليون يورو (365 مليون ريال) على مدى عامين ونصف.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى