محليات

بلدية قرية العليا تنهي استعدادها لاستقبال عيد الفطر

صراحة – قرية العليا: كثفت بلدية محافظة قرية العليا استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال الحملات والجولات التفتيشية المستمرة على المنشآت الغذائية، وصيانة وتجهيز الحدائق العامة، وتنظيف مصليات العيد لاستقبال المصلين، خلال أيام العيد الفطر المبارك.

من جهته أوضح رئيس بلدية قرية العليا المهندس، ماجد الرويس، بأن البلدية أعدت خطط عمل شاملة تتضمن تكثيف الحملات والجولات التفتيشية والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية للمنشآت والعاملين فيها، والتأكد من التزام جميع العاملين بتطبيق الإجراءات الصحية في المنشآت الغذائية.

وأكد المهندس ماجد الرويس بأن البلدية تقوم بالتفتيش المستمر على محلات بيع الحلويات والمكسرات والمطابخ الشعبية للتأكد من سلامة المواد الغذائية المتداولة بصفة يومية، وكذلك التفتيش على الخضراوات والفواكه الواردة إلى السوق سعياً للوصول لأعلى درجات سلامة الأغذية لضمان تأمين صحة المستهلكين خلال فترة العيد.

وأضاف بأن أعمال النظافة مستمرة في الحدائق، والميادين، والطرق العامة، بتقليم المسطحات الخضراء، وصيانة ألعاب الأطفال وأعمدة الإنارة، كما تشارك البلدية الفرحة بتعليق عناقيد الزينة وتركيب لوحات الزينة، وتوزيع باقات الورد لهذه المناسبة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى