محليات

أمانة جدة تحبط تعديات على أراض حكومية تقدر بـ نحو اربعة ملايين متر مربع

image1

صراحة – جدة: تمكنت بلدية الجنوب الفرعية التابعة لأمانة محافظة جدة من إحباط تعديات على مجموعة من الاراضي الحكومية في مواقع تابعة لنطاق البلدية على مساحة قدرت بحوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع, ويأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الاراضي الحكومية من التعديات و إنفاذاً لتوجيهات معالي أ.د. هاني بن محمد أبو راس أمين محافظة جدة

من جهته أوضح المهندس محمد الزهراني رئيس بلدية الجنوب الفرعية بأن بلدية الجنوب قامت بإحباط بيع وإحداث مخطط عشوائي وتم ازالة بتر خرسانية وعقوم ترابية غرب طريق الليث بالخمرة بالأرض المسماة “المليساء” بمساحة حوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون متر مربع .

وأضاف الزهراني بأن البلدية كذلك قامت بإحباط مخطط عشوائي وتم ازالة بتر خرسانية وملحقات خيام واسوار حديدية جنوب المدينة الصناعية بمساحة حوالي نصف مليون متر مربع …

الجدير بالذكر أن بلدية الجنوب احبطت خلال الخمسة اشهر الماضية تعديات بمساحة تزيد عن حوالي خمسة ملايين ونصف المليون متر مربع .

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان جدة على مساهمتهم في الحد من التعديات على الاراضي الحكومية، بالتبليغ عن أي مخالفات بلدية عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي.

image2 image3 image4 image5 image6 image7

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى