محليات

بلدية محافظة الخبر تطلق حملتها لتنظيف مقابر الخبر‎

IMG-20140309-WA0007صراحة – محمد المحسن : أطلقت بلدية محافظة الخبر أمس الأول حملتها الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية لتنظيف مقابر الخبر والتي تهدف لإزالة الحشائش والمخلفات وذلك حرصا منها على حرمة الأموات بالمقبرة.

وانطلقت الحملة بمشاركة ما يزيد عن 500 متطوع من أبناء الخبر يتقدمهم رئيس البلدية المهندس عصام بن عبداللطيف الملا وعدد من منسوبي البلدية الذين ساهموا بشكل لافت بإنجاح الحملة في يومها الأول بشكل كبير.

وأشار رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبداللطيف الملا بأن فكرة الحملة جاءت من قبل اهالي الخبر الذين كانت لديهم رغبة بالمشاركة بتنظيف المقابر وتأهيلها وذلك حتى يتسنى لهم زيارة ذويهم المتوفين وحماية القبور من الحشائش والمخلفات واكرام حرمة الموتى وتم تبنيها من قبل البلدية, منوها بأنه تم سابقا تنظيم حملات لتنظيف المقبرة من قبل البلدية لكنها المرة الأولى التي يتم فيها مشاركة الأهالي بالمحافظة.

وأشاد بالتفاعل الكبير من قبل المجتمع وأهالي الخبر الذين استجابوا للحملة، حيث بدأت الحملة في تمام الساعة السابعة صباحا في مقبرة الثقبة الرئيسية.

ونوه المهندس الملا بأنه سبق ذلك رش المقبرة بالمبيدات وذلك للتأكد من عدم وجود أي قوارض أو زواحف بين القبور ومن ثم بدأت الحملة التي تستمر عدة أيام لتشمل كافة مقابر المحافظة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى