الاخبار الرياضية

بليجريني يؤكد غياب كومباني شهرا على الأقل عن مانشستر سيتي

بليجريني مدرب سيتي يؤكد غياب كومباني شهرا على الأقل

 

صراحة – رويترز:  أكد مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي أن القائد فنسن كومباني سيغيب عن تشكيلة فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لمدة شهر على الأقل بسبب إصابته بتمزق في ربلة الساق خلال فوز فريقه 4-1 على سندرلاند يوم السبت الماضي.

وتعادل سيتي يوم الثلاثاء بدون أهداف مع ليستر سيتي لتكون أول مرة يحافظ فيها الفريق على نظافة شباكه خلال الموسم الحالي في غياب قائده البلجيكي كومباني.

والتعادل مع ليستر يعني أن سيتي أنهى العام الحالي محتلا المركز الثالث بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 36 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن ارسنال وليستر سيتي.

وغاب كومباني عن أكثر من نصف مباريات فريقه في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي بعد أن شارك في تسع من 19 جولة أقيمت حتى الآن وخرج مصابا بعد نحو عشر دقائق من نزوله بديلا في الشوط الثاني أمام سندرلاند.

ولم يشارك كومباني في مباراة كاملة منذ اللعب في ضيافة أستون فيلا مطلع نوفمبر تشرين الثاني الماضي. وكانت هذه أخر مرة يحافظ فيها سيتي على نظافة شباكه قبل لقاء الثلاثاء.

وقال بليجريني للصحفيين بعد مباراة ليستر “فنسن يعاني من إصابة من الدرجة الثانية في ربلة الساق. ولذا فإننا لا نعرف بالضبط كم أسبوع سيغيب جراء ذلك.. لكني لأعتقد أن المدة ستكون أقل من ثلاثة أو أربعة أسابيع.”

وأضاف المدرب التشيلي قوله “أنا لست طبيبا. لكن بما أنها إصابة في العضلات فانه سيكون من الصعب عليه العودة إلى الملاعب قبل أقل من أربعة أسابيع.”

وأكد بليجريني “لكن بدون وجوده سيتعين علينا الاستمرار في الدفاع كما فعلنا الليلة. قدمنا أكثر مما قدم ليستر سيتي من أجل الفوز بالمباراة.”

وسيبدأ مانشستر سيتي العام الجديد بمواجهة واتفورد الثامن في الترتيب في الدوري الممتاز ثم يحل ضيفا على ايفرتون في كأس الرابطة ويلعب خارج أرضه في مواجهة نوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي. وستقام كل هذه المباريات في غضون أسبوع واحد

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى