مال وأعمال

بمشاركة 3200 شاب وشابة.. غرفة الشرقية تختتم الموسم الثاني من مبادرتها لطالبي العمل

صراحة – الدمام: اختتمت غرفة الشرقية الموسم الثاني من مبادرتها لتأهيل وتدريب أبناء وبنات المملكة، ضمن مبادرتها للعام 2019م، التي قدمت من خلالها 6 برامج تدريبية نوعية.
وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، دعم سمو أمير المنطقة الشرقية للمبادرة، ولجميع أنشطة وبرامج الغرفة ، مشيرًا إلى أن هذا الدعم منح المبادرة أهمية كبيرة.
وأوضح أن عدد المستفيدين من المبادرة خلال العام الجاري بلغ نحو 3200 شاب وشابة، خضعوا لـ 90 ساعة تدريبية، تضمنت محاور متخصصة في التسويق الرقمي، والاحترافية في خدمة العملاء, والتميز الوظيفي في بيئات العمل, والتكامل في العلاقات العامة والبروتوكول.
وبين الخالدي أن الغرفة دأبت على التفاعل بإيجابية مع توطين المهن والوظائف في الأنشطة الاقتصادية، لذلك تم اطلاق هذه المبادرة الرامية لتأهيل وتدريب الشباب الراغبين في الالتحاق بالوظائف ، من منطلق المسؤولية الاجتماعية.
وكانت الغرفة قد اختتمت البرنامج السادس المخصص للسيدات، والذي قدمته عضو مجلس إدارة الغرفة العنود بنت توفيق الرماح، بعنوان “التكامل في العلاقات العامة والبروتوكول “، بمشاركة نحو 730 متدربة.
وتناول البرنامج الذي قدم على مدى 3 أيام، المعلومات والمهارات اللازمة عن التكامل في العلاقات العامة والبروتوكول، وآليات تطبيقها، وأثرها الإيجابي على المتدربات وعلى المؤسسات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى