محليات

الغذاء و الدواء تعلن إطلاق المرحلة الاولى لإنشاء “مركز تطوير القادة”

home14-09-2014a3

 

صراحة – الرياض : أطلقت إدارة الموارد البشرية في الهيئة العامة للغذاء والدواء المرحلة الاولى لإنشاء مركز تطوير القادة، والذي تسعى الهيئة من خلاله لصناعة قيادات شابه جديده تكون أعلى تأهيلاً وقدرة وكفاءة في إدارة العمل مستقبلاً في الهيئة .

وافتتح معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور محمد بن عبدالرحمن المشعل ورشة العمل الخاصة بإطلاق المرحلة الأولى، وقال في كلمة ألقاها امام جموع المتدربين أن هذه الخطوة “هي النواه الأولى التي يرتكز عليها عبء الحقبة الجديدة من مسيرة البناء و النماء لتحقيق الأهداف التي أنشئت من أجلها الهيئة العامة للغذاء والدواء”.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للموارد البشرية بالهيئة أحمد السالم، “أن الموارد البشرية في المنظمات الناجحة هي القلب النابض للمنظمة وحيوية هذا القطاع و فاعليته مؤشر إيجابي لتحقيق الأهداف الاستراتيجية باحترافية و مهنية”، وأضاف: “الهيئة تعمل جاهدة في إيلاء الاهتمام اللازم لرأس مالها البشري .. اختيارا .. وتأهيلا .. و تطويراً.. وقياديي الهيئة اليوم هم محور الاهتمام في مسيرة البذل و المبادرة”.

وشدد السالم على أن الهدف الرئيس من انشاء مركز تطوير القادة “هو تفعيل مسيرة التطوير ورفع مستوى الجاهزية والإعداد لجميع مسؤولي الهيئة دون استثناء” ، لافتاً إلى أن القادة يصنعون ولا يولدون “مهمة هذا المركز المساهمة في صناعة القادة ومساندتهم بمهنية واحترافية و خصوصية، لتمكينهم من امتلاك أدوات القيادة اللازمة لتعزيز أداء الهيئة في كافة المجالات”.

يشار إلى أن مركز تطوير القادة تم البدء في تنفيذه للرقي بمستوى المهنية والاحترافية لدى جميع موظفي الهيئة شاغلي الوظائف الإشرافية والقيادية مما يسهم في تحسين الخدمة المقدمة من الهيئة وتنفيذ اهدافها الاستراتيجية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى