محليات

مجموعة #روشن ترعى النسخة الـ10 من قمّة قادة قطاع التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

صراحة – الرياض :   رعت مجموعة “روشن” -المطور العقاري الوطني إحدى المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة-، “قمّة قادة قطاع التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، في نسختها العاشرة.
وتسعى قمة قادة قطاع التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى ترسيخ مكانتها كملتقى محوري يجمع بين المديرين التنفيذيين وصناع القرار والخبراء والمبتكرين من مختلف دول العالم لمناقشة مستقبل هذه الصناعة ورسم مسارات جديدة لها وهي تقف على أعتاب “التحول الكبير القادم”. وانطلاقاً من رعايتها للقمة، تعزز “روشن” التزامها بدعم الابتكار وتوسيع الآفاق ودفع عجلة التقدم داخل المملكة العربية السعودية.
وقال مدير أول محفظة قطاع التجزئة في مجموعة روشن لي تالبوت: “مع اتساع نطاق أعمال روشن فإننا نسعد بالعمل على تحفيز الابتكار والتغيير في قطاعي التجزئة والتجارة، ونحن متحمسون للمساهمة في رسم مستقبل قطاع التجزئة في المنطقة من خلال استقطاب أكبر الشركات والعلامات التجارية المرموقة من مختلف أنحاء العالم”.
وأضاف: “تؤكد رعاية المجموعة لهذا الحدث التزامها الراسخ بتقديم أسلوب حياة جديد وعصري يجمع بين العمل ومتعة التسوق والترفيه، بالإضافة إلى حرص المجموعة على استقطاب فعاليات عالمية المستوى تسهم في ترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية بصفتها مركزًا عالميًا مستدامًا للتميز، تماشيًا مع أهداف رؤية 2030 الطموحة”.
وتتمتع مجموعة روشن المطور العقاري الرائد والأكثر موثوقية بمحفظة متنامية من المشاريع المتكاملة متعددة الاستخدامات التي تُحدث نقلة نوعية في المشهد الحضري في المملكة وتنسجم قيم روشن المتمثلة في التمكين وإيجاد الفرص والاستدامة انسجامًا تامًا مع موضوع القمة” الابتكار بلا قيود: جدولة الآفاق المستقبلية”.
وشهدت القمّة حضور نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم، حملوا معهم وجهات نظر وآراء متنوعة تعكس ثراء ثقافاتهم ومناطقهم الجغرافية. واستهدفت القمّة استكشاف مستقبل قطاع التجزئة والتجارة من خلال حوار هادف يُثري المعرفة ويُرسي أسسًا متينة للمستقبل.
وأتيح للمشاركين فرصة التواصل مع قادة مؤثرين من كبار المديرين التنفيذيين ورواد القطاع والمبتكرين والمستثمرين والمحللين، الذين شاركوا رؤاهم الثاقبة وتجاربهم المُلهمة حول الصناعة التي تشهد تسارعًا في إعادة ابتكار مفاهيمها.
وتُؤكد رعاية “روشن” لـ “قمّة قادة قطاع التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” التزامها الراسخ بوضع معايير جديدة للتطوير الشامل لقطاع التجزئة والمشاريع متعددة الاستخدامات.
وبصفتها المطور العقاري الوطني للمشاريع متعددة الاستخدامات ومن عوامل التمكين الرئيسية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، تغتنم إستراتيجية مجموعة روشن لقطاع التجزئة الفرص لتُوسّع نطاقها في السوق العقاري المتنامي بالمملكة العربية السعودية، ممّا يُعزّز قدرتها على تقديم مشاريع التحول الإستراتيجي من خلال المجتمعات المتكاملة، حيث تدمج مشاريع روشن بين متاجر التجزئة وغيرها من المرافق الحيوية، مثل المرافق التعليمية والترفيهية والرعاية الصحية والمرافق الرياضية.
وتجسّد “واجهة روشن” هذا النهج الإستراتيجي، إذ تمتد على مسافة 80,000 متر مربع، وتضم العديد من المقاهي والمطاعم الراقية ومحال العلامات التجارية الكبرى، ومتاجر الاحتياجات اليومية، لتصبح الإضافة المثالية لمرافق مجتمع “سِدْرَة” الرائد التابع لروشن التي تعزز من خيارات سكانه وزواره.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى