الاخبار الرياضية

بنتيجة 2-0 … الكويت والعراق يتجاوزان اليمن والسعودية

صراحة – محمد المحسن : استهل المنتخب الكويتي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس الخليج بالفوز على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية للمسابقة.
سجل للكويت يوسف السلمان وبدر المطوع في الدقيقتين 62 , 82 , وكان بدر المطوع قد أضاع ركلة جزاء للمنتخب الكويتي في الدقيقة 11 من الشوط الأول .

 

كما خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من نظيره العراقي بهدفين دون مقابل اليوم على ملعب مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون لكرة القدم.
وسجل للعراق اللاعب سلام شاكر في الدقيقة 18 ، ومدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي بالخطأ في مرماه من كرة رأسية في الدقيقة 72.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العراق إلى ثلاث نقاط ليتساوى مع الكويت الذي تغلب على اليمن اليوم بذات النتيجة ويتقاسمان صدارة المجموعة .
وستقام لقاءات الجولة الثانية للمجموعة يوم الأربعاء القادم حيث سيلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الكويتي في المباراة الأولى ، فيما سيتواجه المنتخبان السعودي واليمني في اللقاء الثاني وذلك على ملعب مدينة خليفة الرياضية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى