مال وأعمال

بنك التسليف يعتمد تمويل أكثر من 500 مشروع خلال شهر أبريل

بنك التسليف

صراحة – واس :

اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار تمويل 365 مشروعاً ضمن برنامج دعم وتمويل المنشآت الصغيرة والناشئة ” مسارات ” بقيمة تجاوزت 83 مليون ريال ، ضمن مسار المشاريع ” الناشئة ” .
وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين أن البنك اعتمد قائمة التمويل النهائية لـ (365) مشروعاً بقيمة (83.217.841) ريالاً في مسار المشروعات الناشئة ، مبيناً أن طبيعة تلك المشاريع تنوعت ما بين خدمية وتجارية وصناعية في أغلب مناطق المملكة ، منها (313) مشروعاً للرجال ،و (52) مشروعاً نسائياً .
وأفاد أن مسار المشاريع الناشئة يستهدف المشاريع الصغيرة والناشئة التي لا تتجاوز تكلفتها الاستثمارية 300 ألف ريال ، ، مشيراً إلى أن أقل مبلغ تمويلي في هذه المشاريع بلغ (113,000) ريال وأعلى مبلغ (300,000) ريال وهو الحد الأعلى لتمويل هذا المسار .
وأكد الجبرين أن البنك يقدم العون للشباب الطموح والجاد في إقامة مشاريعهم الخاصة ، من خلال الدعم المادي والارشادي فضلاً عن تسهيل الاجراءات سواءً بطريقة مباشرة أو عن طريق الجهات الراعية .
يذكر أن بنك التسليف أعلن خلال الاسبوع الماضي عن موافقته لتمويل 166 مشروعاً في مسار المشاريع الناشئة ضمن ما يقدمه البنك من دعم وتمويل للمشاريع في برنامج “مسارات” ليصبح ما تم اعتماد وتمويله في هذا المسار خلال أسبوع أكثر من ( 500) مشروع بقيمة فاقت الـ (120.600) مليون ريال .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى