محليات

بإشراف لجنة التنمية الاجتماعية بحي شبرا .. “بنك الجزيرة”يرعى حفل ختام أنشطة مركز قادر للصم (بنسخته السادسة)

صراحة – الرياض: أقيم مساء الاثنين 9/3/1442هـ الموافق 26/10/2020م، وفق الاحترازات الصحية، الحفل الختامي لأنشطة مركز قادر لذوي الإعاقة “فئة الصم وضعاف السمع” برعاية وتشريف إدارة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة متمثلة برئيسها سعادة الدكتور/ فهد بن علي العليان.

جاء ذلك بحضور المشرف على اللجنة من مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ/ فيصل الزهراني، إلى جانب أعضاء من مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بحي شبرا، وسعادة الأستاذ/ عبدالله بن عبدالعزيز آل طالب (عضو المجلس البلدي).
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة مدير المركز الأستاذ/ ابراهيم الدعيجي، رحب فيها بالحضور وشكر جميع أعضاء المركز على ما بذلوه طيلة العام المنصرم من خلال المشاركة في جميع الأنشطة والفعاليات، كما شكر لجنة التنمية على ما قدمته من دعم لوجستي للمركز وأنشطته ومساندتها في إنجاح حفله وكذلك قدم شكره لبنك الجزيرة الداعم الرئيس لأنشطة المركز.
بعد ذلك تم عرض مونتاج عن الأنشطة والفعاليات التي قدمها المركز لمنسوبيه في العام المنصرم؛ من دورات ولقاءات وبرامج تعليمية وترفيهية وثقافية واجتماعية وتطوعية.
وقد أكد سعادة الأستاذ/محمد بن فهد السبيعي “ممثل لجنة التنمية الأهلية بشبرا والمشرف على المركز” في كلمته أن الهدف الأساسي المنبثق من رسالة مركز قادر لذوي الإعاقة “فئة الصم” هو بناء بيئة تعليمية وترفيهيه متميزة من حيث البرامج والدورات لتأهيل شخصيات عالية الكفاءة قادرة على خدمة وطنها والمشاركة الفعالة في عملية البناء والتنمية الشاملة، ولتحقيق هذه الغايات يعمل المركز على استقطاب كفاءات مؤهلة لتبقى في مضمار التجدد والتنافس المستمر.
من جانبه أكد رئيس المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة إن هذه الرعاية تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك  التي تتناغم مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني التي تركز على عنصر الشباب وتدريبهم وتأهيلهم واحتوائهم، وخلق فرص لهم لقضاء وقت يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة، كما أكد أيضًا على التزام البنك في الاستمرار بدعم الأنشطة والمشاريع التي تتعلق بالأشختص ذوي الإعاقة وتبنّي البرامج النوعية لهم .
وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الراعية وشركاء النجاح ومشرفي ومنسوبي المركز المتميزين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى