محليات

افتتاح مكتب لتقديم الخدمات لزوار الواجهة البحرية في الدمام

CCDYIP9WEAAwHie

صراحة – الدمام : افتتحت أمانة المنطقة الشرقية مكتب خاص لتقديم الخدمات في منتزه خادم الحرمين الشريفين في الواجهة البحرية في الدمام.

وأوضح مدير عام  إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية الاستاذ محمد بن عبدالعزيز الصفيان في تصريح صحافي، أن إدارة الخدمات التابعة لبلدية شرق الدمام افتتحت أخيرا مكتب لزوار منتزة  خادم الحرمين الشريفين في الواجهه البحرية لتقديم جميع الخدمات لمرتادي الواجهة، والتي تعتبر من أكبر الواجهات البحرية في المملكة، مشيراً إلى أن المكتب يضم مراقبين تابعين لإدارة الأسواق والنظافة، وكذلك مراقبين صحيين من صحة البيئة إضافة إلى مراقبين من إدارة الأمن والسلامة.

 

وذكر أن المكتب سيقدم العديد من الخدمات مثل: مراقبة جميع أعمال النظافة في الواجهة، ومتابعة الباعة المتجولين، وكذلك استقبال البلاغات والشكاوى والاستفسارات، إضافة إلى متابعة تنظيم المهرجانات التي تقيمها الأمانة في الواجهة وكذلك جميع المواقع الاستثمارية. فيما يقوم مراقبي الأمن والسلامة بمتابعة ورصد أي مخالفات قد يرتكبها الزوار مثل : الشواء ولعب الكورة في الأماكن الممنوعة أو رمي المخلفات أو العبث بالممتلكات العامة، مشدداً على أن المكتب  سيبدأ مهام  عمله من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءاً.

 

ولفت إلى أن افتتاح المكتب جاء لتلبية حاجات ومتطلبات زوار الواجهة والتي يرتادها ملايين الزوار سنوياً وتعتبر من أكبر الواجهات البحرية في المملكة والخليج العربي ، إضافة إلى أنها يقدم  لهم العديد من الزوار التي يحتاجونها، مبيناً أن افتتاح المكتب يأتي من ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها الامانة لزوار الواجهة البحرية.

 

وأعتبر الصفيان  أن المكتب سيسهم في شكل كبير في خدمة زوار الواجهة البحرية بشكل أفضل، من خلال توفير جميع الخدمات التي يحتاجونها، وكذلك الإهتمام بجميع مرافق الواجهة

 

زر الذهاب إلى الأعلى