محليات

بين احضان الغيم والورد الطائفي تستعد مدينة الورد لبدء انطلاق مهرجانها

image

imageimageimage

صراحة – عقاب العتيبي : أنهت الجهات الراعيه والمنظمه لمهرجان الورد الطائفي التاسع لعام 1434هـ  كافة استعداداتها لاقامة الفعاليات والتي من المقرر ان تبدأ يوم الاحد القادم كما أعلن عن ذلك تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمه صاحب السمو الملكي الامير: خالد الفيصل. ويحظى المهرجان بمشاركةً لكافة القطاعات والمؤسسات الرسميه والشعبيه بالمحافظه وتتنوع النشاطات والبرامج المصاحبه للمهرجان خلال فترة اقامته.
الاستاذ: محمد سعيد الزهراني رئيس اللجنه الاعلاميه والمشرف على المدوّنة الرسميه لمهرجان الورد الطائفي التاسع لهذا العام ١٤٣٤هٌـ عبر تصريحً لصحيفة صراحة الالكترونيه ذكر بأن هناك العديد من الفعاليات والبرامج التي تناسب كل شرائح الاسرة في المهرجان بداية بالمرسم الحر للاطفال.. وفستان الورد الذي صممته أمانة الطائف، ومتاح لجميع الأطفال للتصوير بداخله، اضافة الى المسابقات اليومية داخل المهرجان، بالاضافة الى مشاركة الاسر المنتجة، وكذلك الفرق الشعبية، ومشاركة جمعية الثقافة والفنون على مسرح المهرجان. كما أن حديقة الملك فيصل التي تقام عليها فعاليات المهرجان مجهزة بالكامل من حيث الالعاب الالكترونية. والمطاعم وجلسات العائلات. كل ذلك بالاضافة الى وجود اكثر من ٣٠ عارض للورد الطائفي ومنتجاته داخل المعرض المجهز بالحديقة. واجنحة الدوائر الحكومية والقطاع الخاص كما اكّد الزهراني حرص معالي محافظ الطائف الاستاذ/ فهد بن معمر رئيس اللجنة العامة للتنشيط السياحي على التطوير والتجديد في كل الفعاليات والمهرجانات التي تقام بالمحافظة وأكّد ان جميع البرامج والفعاليات المتنوعة وغيرها والتي سيشهدها المهرجان هذا العام تأتي بمتابعة وتوجيه معالي المحافظ.
الزميل الزهراني وهو احد الكفاءات الاعلاميه بالمحافظه ومرشّح الهيئه العامّه للسياحه والاثار لجائزة افضل خبر سياحي اوضح ان الاعلام شريك رئيسي لأيّ نجاح من حيث ابراز الجهود، او تسليط الضوء على القصور المصاحب لأي عمل حتى يتم تفاديه مستقبلاً. وفي ختام حديثه خصّ صحيفة صراحة الالكترونيه بالشكر وقال: أشكر صحيفة صراحة على صراحتها. ومتابعتها. وتغطيتها لكافة الاخبار التي تسبق فعاليات المهرجان ونتمنى ان تستمر كذلك طيلة ايام المهرجان.
زر الذهاب إلى الأعلى