كرة القدم

تأجيل مبارة #الهلال و #العين في #دوري_أبطال_آسيا

صراحة – الرياض: أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية بعدما كانت مقررة مساء اليوم في إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وقال الاتحاد في بيان على موقعه الرسمي: “تأجيل المباراة بين العين الإماراتي والهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، وذلك بسبب الظروف الجوية”.


وأضاف: “كان من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء على إستاد هزاع بن زايد في العين عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات، ولكن بعد توجيهات السلطات في الإمارات، قام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بتعليق جميع نشاطات كرة القدم اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير واللاعبين وجميع الأطراف, لتتم إعادة جدولة المباراة لتقام غداً الأربعاء 17 أبريل 2024، حيث تقام في الملعب ذاته والتوقيت ذاته”.


وتضرب الإمارات منذ أمس الاثنين عاصفة قوية مصحوبة بهطول أمطار غزيرة، فيما أعلنت الحكومة الإماراتية تفعيل العمل والدراسة عن بعد للموظفين والطلاب، كما أجّلت الاتحادات الرياضية جميع الأنشطة المقررة اليوم الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى