الاخبار الرياضية

الحقباني يدخل التصنيف العالمي لنخبة لاعبين التنس المحترفين ATP

الحقباني

حقق ‏الاتحاد السعودي للتنس نجاحاً جديداً بدخول اللاعب عمار الحقباني للتصنيف العالمي لنخبة لاعبين التنس المحترفين ATP بعد تأهل للدور الثاني في بطولة مصر الدولية للتنس والمقامة في القاهرة أثناء مشاركته مع منتخب المملكة للتنس .
وستقود النقاط التي اكتسبها اللاعب وسيكسبها ليكون ضمن قائمة أفضل اللاعبين العالمين ويحفزه إلى مزيد من الإنجازات في المستقبل والمشاركة في بطولات عالمية مخصصة للمحترفين.
وعبر الحقباني عن سعادته بدخوله ضمن قائمة اللاعبين المحترفين التي تضم نخبة لاعبي العالم، رافعا الشكر لحكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها واهتمامها باللاعبين السعوديين النخبة، مثنيا على الجهود التي تقدمها اللجنة الاولمبية العربية السعودية وفريق العمل من أبناء اللعبة الذين يديرون الاتحاد السعودي للتنس في الوقت الحالي .
يذكر أن المنتخبات السعودية تشارك في بطولات عالمية ومحلية في اسبانيا و كينيا و مصر و قبرص و الاردن وسيرلانكا ولبنان و وتركمانستان وتونس وماليزيا بالإضافة للبطولات والمعسكرات المجمعة ، كما ان اللاعب عمار الحقباني لديه استحقاق دولي مهم لتمثيل المنتخب السعودي في بطولة عِشق أباد الدولية الخامسة للصالات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى