الاخبار الرياضية

تزكية الدكتور ابراهيم القناص رئيساً للاتحاد العربي للكاراتيه

صراحة – محمد المحسن : زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص رئيساً للاتحاد العربي للكاراتيه للأعوام الأربع المقبلة.
جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية للاتحاد التي عقدت مساء اليوم بالرياض , بحضور رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس والرئيس الفخري للاتحاد العربي رئيس اللجنة المؤقتة في الاتحاد اللواء ناصر الرزوقى وأعضاء الجمعية العمومية .
وناقشت الجمعية العمومية جملة من الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها الى جانب المصادقة على التقارير المالية والفنية والادارية .
وتم خلال الاجتماع اختيار 4 نواب للرئيس وهم العراقي عادل غيلان والمصري محمد الدهراوي والليبي جمال رحومه والاماراتي فخر الدين عبدالمجيد والاعضاء اليمني مختار سيف والبحريني احمد الخياط والسوداني طارق شفيع والفلسطيني محمد البكري فيما سيكون الاماراتي حميد شامس أمين عام للاتحاد.
وعبر الدكتور ابراهيم القناص عن سعادته عقب تزكيته برئاسة الاتحاد العربي وقال: ” الحمد الله والشكر على ما تحقق , وأشكر معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية تركي آل الشيخ على ما وجدته من دعم كبير لي أثناء عملية الترشح وهذا أمر واضح بسبب رغبته بان يتقلد رؤساء الاتحادات المناصب العليا وتمثيل الوطن خير تمثيل .
بدروه بارك رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو سبينوس للدكتور القناص فوزه بالرئاسة وقال :” الدكتور ابراهيم القناص من الشخصيات المميزة في هذه اللعبة ليس على المستوى العربي بل على المستوى الدولى كونه من الخبرات التي دائماً نستفيد منها إضافة إلى عضويته بالمكتب التنفيذي بالاتحاد الدولى ورئيس اتحاد دول غرب اسيا ” .
وأضاف :” اتوقع أن الاتحاد العربي سيتطور كثيراً برئاسة الدكتور القناص بتعاون مع زملائه الاعضاء مشيداً بجهود القانص في تطور رياضة الكاراتيه السعودية, معبراً عن سعادته بتواجده اليوم مع أعضاء الجمعية ووصفه باليوم السعيد للكاراتيه العربي المستمر بالتقدم بدليل وجود اثنان من الشخصيات العربية في هذه اللعبة نواب لرئيس الاتحاد الدولي ” .
واشاد سبينوس برؤساء الاتحادات العربية , مشيراً إلى أنهم خير سفراء للكاراتيه في بلدانهم ويساندون الاتحاد الدولي في نشر هذه اللعبة والاهتمام بها من اجل تحقيق الأهداف المرجوة ” .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى