محليات

مصادرة 300 كيلو من الخضروات والفواكه من الباعة الجائلين في مكة

صراحة – مكة المكرمة: نفّذت أمانة العاصمة المقدسة حملة رقابية مُكثَّفة على مواقع وجود الباعة الجائلين بعددٍ من الأسواق العشوائية والشوارع بنطاق حي المسفلة بمكة المكرمة بمشاركة الجهات الأمنية، ومساندة الإدارة العامَّة للنظافة.

وصادرت الفِرق الرقابيِّة بمشاركة إدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة 3 أطنان من الخضروات والفواكه وطنين من السمك الفاسد بسوق النكَّاسة العشوائي، وتم إتلافها على الفور والتخلُّص منها بالطُرق الصحيِّة المتَّبعة، ومداهمة الباعة الجائلين المخالفين في حي الخالدية بمشاركة أمن المهمات والواجبات بشرطة العاصمة المقدسة، وأسفرت المداهمة عن مصادرة 300 كيلوجرام من الخضروات والفواكه، وجرى تسمليها لجمعية البحر لحفظ النعمة بعد التأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

من جهة أخرى واصلت الإدارة العامة للحدائق والتجميل بأمانة العاصمة المقدسة أعمال الصيانة الدوريِّة المجدولة وري المزروعات وتقليم الشجيرات بعددٍ من الحدائق والملاعب والمسطحات الخضراء بمكة المكرمة.

وتضمَّنت الأعمال صيانة ونظافة وري المزروعات وقص النجيل بحدائق (الأندلس بشارع الحج – مسجد الهداية بالشرائع – ملاعب رقم ٢ بالخضراء) إلى جانب تشكيل سياج وتقليم الشجيرات بشارع بطحاء قريش، وقص المسطحات الخضراء ونظافتها وإزالة جميع الحشائش والأعشاب الضارة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى