محليات

وزير العمل يستعرض التوجهات الاستراتيجية لسوق العمل في غرفة جدة

معالي-الدكتور-مفرج-بن-سعد-الحقباني-وزير-العمل
صراحة – فيصل القحطانى : يستعرض معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني في اللقاء المفتوح غدا السبت، في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة، أمام مجموعة من رجال الأعمال والمهتمين والمختصين والإعلاميين، أبرز البرامج والمبادرات والمشاريع التي تعمل عليها وزارة العمل خلال الفترة الحالية والمستقبلية، والتي ستسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية الوطنية الشاملة التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يتناول معالي الوزير، المحاور الرئيسية التي تعمل عليها الوزارة والمؤسسات الشقيقة (صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني)، لإدارة سوق العمل السعودي.

كما سيتطرق الدكتور الحقباني، إلى جهود وزارة العمل والمؤسسات الشقيقة في تأصيل التشاركية مع الوزارات والمؤسسات الحكومية، والتي يأتي من بينها وزارات: التعليم، الشؤون الاجتماعية، الصحة، الخارجية، الداخلية، الاقتصاد والتخطيط، المالية، الثقافة والإعلام، والإسكان والتعليم.

وسيسلط معالي الوزير الضوء أيضا التوجهات الاستراتيجية الجديدة التي تم تطويرها لإدارة سوق العمل، تضمنت فرص العمل المستدامة.

وسيحاور وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني الحضور في لقاء يمتد إلى ساعتين، وسيستمع إلى آرائهم واستفساراتهم.

 

 

 



سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى