محليات

#جادة_الإبل .. أسماء الفائزين في فئة مفاريد- دق بكار “مجاهيم” وفئة الجمل 30 “شعل”

صراحة _ حائل
أعلنت لجنة التحكيم النهائي لمهرجان “جادة الإبل”, اليوم نتائج الفائزين في مسابقة مزايين الإبل فئة مفاريد – دق بكار “مجاهيم “، وفئة الجمل 30 “شعل” بعد استعراضها أمام لجنة التحكيم.
وجاءت أسماء الفائزين في فئة مفاريد بكار “للون المجاهيم”، حيث حقق عبدالله مقعد العتيبي المركز الأول، وسالم حمد المري حصل على المركز الأول في فئة دق بكار “مجاهيم”، و سعود هلال العتيبي الأول في فئة الجمل 30 “للون الشعل”.
وحصد المركز الثاني في فردي مفاريد بكار طالب هادي المري، والمركز الثالث جاء من نصيب فلاح مسعود المري ، وحصل على المركز الرابع سالم محمد المري، وجاء عبدالله سعد الرسام خامس الترتيب وحصل في المنافسة نفسها فئة “الدق” فرج هادي المري على المركز الأول، وجاء ثالثاً عبدالرحمن بادي الدوسري، فيما حقق المركز الرابع راشد محمد المري، وجاء خامس الترتيب حسام عبدالله التميمي.
وفي منافسات “فئة الجمل شعل” حصل عبدالرحمن أحمد الرويس على المركز الثاني، وجاء مسعد فهد العتيبي ثالثاً، وحقق عبدالإله عارف الشمري المركز الرابع، فيما حل نايف عبدالله السبيعي في خامس الترتيب.
واستقبلت بوابات الدخول اليوم في مهرجان “جادة الإبل” بحائل المتنافسين على أشواط مفاريد قعدان “صفر” وفئة الجمل 30 “للون الصفر”، بحضور جماهير يعد هو الأبرز منذ انطلاق المهرجان.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى