محليات

تدشين خدمة إستخراج أول شهادة إطلاق التيار الكهربائي إلكترونياً بتبوك

IMG_8410
صراحة – فيصل القحطاني : بحضور أمين منطقة توك الأستاذ/ نايف بن سعيدان و وكيل الأمين للتنمية العمرانية الدكتور / مبروك الشليبي و مدير إدارة مراقبة المباني / وائل سنيور .. تم تدشين خدمة إستخراج أول شهادة إطلاق التيار الكهربائي إلكترونياً بحضور المستفيد من الخدمة المواطن صالح الزهراني .

وهنأ أمين منطقة تبوك المواطن المستفيد بحصوله على أول شهادة إطلاق التيار الكهربائي الكترونيًا ، وقال بأنه وفي ظل التقدم التكنولوجي والتقني المتسارع في هذا العصر وفي ظل سعي الأمانة الحثيث لتسهيل تقديم خدماتها للمستفيدين في كافة مجالات العمل البلدي وتماشياً مع رؤية الأمانة 2020 ، فقد أتاحت للمستفيدين من خدمات الأمانة الحصول على شهادة إطلاق التيار الكهربائي إلكترونياً ودون الحاجة لمراجعة الأمانة وذلك بالربط الإلكتروني مع الشركة السعودية للكهرباء بعد أن يقوم المستفيد بادخال جميع المستندات والمعلومات المطلوبة إلكتررنيًا في البرنامج الذي أعدته الأمانة بهذا الخصوص ..
و أوضح أمين المنطقة بن سعيدان بأن الأمانة ماضية في تذليل كل مايواجه المستفيدين من صعوبات في سبيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها الأمانة وذلك بالتسهيل عليهم وإتاحتها إلكترونياً ودون الحاجة لمراجعة الأمانة.
مبيناً بأن ذلك يأتي في إطار حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك – حفظه الله – على الاهتمام والارتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين وبمتابعة من قبل معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ – سلمه الله –

وفي ذات السياق قال وكيل الأمين للتنمية العمرانية الدكتور مبروك الشليبي بأن هذه الخدمة التي أطلقتها الأمانة هي خدمة إلكترونية متكاملة في جميع مراحلها ولا تتطلب مراجعة الأمانة ويمكن للمستفيد متابعة طلبه عبر هاتفه الجوال وماتم عليها إلى أن يتم تحويلها للشركة السعودية للكهرباء.

وقدم المواطن المستفيد صالح الزهراني شكره للأمانة على هذه الخدمة التي أتاحتها وأثنى على سهولة استخدمها .. مبيناً بأن هذه الخدمة سهلت كثيراً على الراغبين بإدخال التيار الكهربائي حيث يمكن التقديم عليها سواءً بتواجدك داخل مدينة تبوك أو خارجها.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى