محليات

تدشين مدارس الطفولة المبكرة فى محافظتى الدوادمى ومحايل

صراحة – محمد المحسن : دشن محافظ الدوادمي المكلف عبدالله بن مترك العجالين في مكتبه بديوان المحافظة اليوم مدارس الطفولة المبكرة ، بحضور مدير التعليم بمحافظة الدوادمي عبدالله بن حمد السبيعي وعدد من القيادات التعليمية بالمحافظة.
وقدم السبيعي أثناء التدشين شرحاً وافياً عن مشروع مدارس الطفولة المبكرة وأهدافه، وما تحتويه تلك المدارس البالغ عددها 8 مدارس من وسائل تعليمية حديثة وتجهيزات فنية وتوفير كوادر بشرية تعليمية، بعد تهيئتها وتأهيلها لتكون في كامل جاهزيتها مع بداية انطلاق العام الدراسي.
وقدم محافظ الدوادمي شكره وتقديره لمسؤولي التعليم بالمحافظة على جهودهم الواضحة في تهيئة المدارس والاستعداد للعام الدراسي الجديد متمنياً التوفيق والنجاح لأبنائه الطلاب والطالبات.

كما دشّن محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي اليوم مدارس مرحلة الطفولة المبكرة بتعليم محايل وذلك بمقر مدرسة الطفوله المبكرة بالمجنب التابعه لمركز تهامة بللحمر وبللسمر .
واستمع “الفلقي ” خلال جولته في الفصول الدراسية لشرح من مدير تعليم محايل منصور بن عبد الله آل شريم حول ما تحتويه مدارس الطفولة المبكرة من وسائل تعليمية حديثة وتجهيزات فنية في كامل جاهزيتها مع بداية أول يوم من العام الدراسي الجديد .
وأوضح مدير تعليم محايل أنه جُهزت 11 مدرسة لمرحلة الطفولة المبكرة بقطاع تعليم المحافظه التي تمثّل نتاج جهود سابقة من إعادة تهيئة وتأهيل المدارس وذلك بما يتماشى مع رؤية وزارة التعليم في خطتها الإستراتيجية للتحوّل الوطني 2030 .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى