محليات

أمين الجوف يوجه بتسريع العمل على تنفيذ المركز الحضاري ببحيرة دومة الجندل

صراحة – فيصل القحطانى : تفقد أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي اليوم, بلدية دومة الجندل في زيارة منه بعد توليه أمانة المنطقة مؤخراً .
وأوضح المهندس الغامدي خلال الزيارة أن خدمة المنطقة ومحافظاتها وقراها كافة وأجب ولابد من العمل المتواصل لتقديم كل الخدمات وأفضلها من خلال تضافر الجهود والعمل بكل جد ، مؤكدًا أن الزيارات ستكون مستمرة وبشكل متواصل لجميع بلديات المنطقة وفق برنامج زمني ، كما سيماثلها زيارات مفاجئة لرصد أراء المواطنين والاطلاع على الخدمات المقدمة والمشاريع المنفذة .
وشدد بضرورة الإسراع بتنفيذ المشروعات التنموية واستكمالها وفق البرامج الزمنية المخطط لها مع تذليل كل العوائق لضمان سرعة التنفيذ بما فيها تسريع العمل على تنفيذ المركز الحضاري ببحيرة دومة الجندل بالتنسيق مع الامانة لعمل التصاميم العمرانية الحديثة وسيكون هو المشرف على الأعمال التطويرية في بحيرة دومة الجندل .
وشاهد أمين الجوف عرضًا مرئيًا لأهم أعمال البلدية ، والتي تضمنت الدراسات الاستشارية للمشروعات التطوير لبحيرة دومة الجندل وأبرز الأعمال اليومية وتصاميم الحدائق وأبراز المشاريع المنفذة والتي تحت التنفيذ .
ثم عقد اجتماع مع رئيس بلدية محافظة دومة الجندل المهندس فهد بن عبدالرحمن المغرق ورؤساء الأقسام, حاثا الجميع على مضاعفة الجهود، كما حضر توقيع أحد الاتفاقيات مع إحدى المؤسسات الوطنية بالبلدية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى