محليات

أمين الطائف يدشن المركز الإعلامي الجديد للأمانة

أمانة الطائف

صراحة – الطائف : دشن أمين الطائف المهندس محمد المخرج مساء أمس المركز الإعلامي الجديد للأمانة ، وذلك بمتنزه الردف العام .
وأوضح المهندس محمد المخرج خلال كلمته التي ألقاها في حفل التدشين أن المركز يعد حلقة تواصل بين الأمانة والإعلام ، إيماناً بأهمية الإعلام كرافد من روافد الدعم لبرامج التنمية والتطوير في بلادنا الغالية ، وأحد الشركاء الفاعلين للأمانة في كافة أنشطتها وخططها .
وأشار إلى أن الأمانة تواكب تنامي الأعمال والمشروعات البلدية من خلال إنشاء مركز إعلامي متخصص يعمل على تيسير إيصال المعلومة للإعلاميين في الوقت المناسب ، وفق مهنية عالية تتماشي مع أحدث ما يتعامل به الإعلام الجديد ، وبما يتوافق مع توجه الحكومة الرشيدة – رعاها الله – , وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة .
وبين المهندس المخرج أن إنشاء المركز الإعلامي سيعزز جهود الأمانة في تأطير تواصلها الإعلامي الاحترافي العام مع الصحف والمجلات والقنوات التلفزيونية والإذاعية ، والنهوض بالإعلام الإلكتروني في الصحف الإلكترونية والمنصات الإعلامية للأمانة ، مضيفاً أن المركز سيعمل على توفير المادة الإعلامية من إنتاج التقارير التلفزيونية المصورة ، بالإضافة إلى التقارير الصحفية.
وأفاد أن المركز سينظم دورات تدريبية إعلامية مفتوحة للإعلاميين تتكفل بها الأمانة للتدريب على المهارات الإعلامية المختلفة في جميع الفنون الصحفية , مبيناً أن الأمانة تتطلع إلى مد جسور التعاون والتكامل والشراكة بما يدعم تحقيق تنمية سياحية مستدامة للمحافظة .
وجرى خلال الحفل حوار إعلامي مفتوح سلط فيه المهندس المخرج الضوء على المشروعات الحالية والجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية وآلية استكمالها مع منفذيها من الشركات والمؤسسات الوطنية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى