المنوعات

الخطوط السعودية للتموين تفتتح أول حضانة أطفال في مطار المؤسس بجدة

صراحة – الرياض: افتتحت شركة الخطوط السعودية للتموين (SACC)  أول حضانة مخصصة لأطفال الموظفات في وحدة التموين بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة تحت مسمى ” البراعم الصغيرة ” بهدف توفير بيئة عمل جاذبة للمرأة السعودية ومواكبة للازدياد الكبير في عدد النساء السعوديات العاملات في الشركة وبما يتفق و رؤية 2030.

وقام الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين الأستاذ وجدي بن محمد الغبّان بتدشين الحضانة في حفل أقامته الشركة بحضور مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الأستاذ عصام بن فؤاد نور و الرؤساء التنفيذيين لشركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ووحداتها الاستراتيجية.

وبهذه المناسبة ، عبّر الغبّان عن فخره واعتزازه بافتتاح الحضانة مشيراً إلى الدور الذي ستقوم به في توفير بيئة عمل جاذبة للكفاءات من بنات الوطن بما يتماشى و رؤية المملكة 2030 وبما يساعد على زيادة إرتباطهن الوظيفي بالشركة، حيث قال: ” لقد حرصنا على بناء حضانة أطفال تعمل بمعايير وأنظمة عالمية بهدف تقديم جميع أوجه الرعاية اللازمة لأطفال الموظفات في بيئة آمنة، حيث تدار هذه الحضانة من قبل فريق متخصص تم تدريبه بعناية لتقديم جميع إحتياجات الأطفال و الرضع مما يتيح لزميلاتي الموظفات أداء مهامهن الوظيفية بكل اطمئنان”. و أضاف الغبان: ” شركة الخطوط السعودية للتموين ليست مجرد شركة ربحية بل منشأة وطنية تقوم على أسس استراتيجية من بينها توطين الوظائف ودعم توظيف المرأة بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة رعاها الله ووفق رؤية المملكة 2030 و مبادرات برنامج التحول الوطني”.

هذا ، وتجدر الإشارة بأن عمليات شركة الخطوط السعودية للتموين تشمل خدمات الضيافة ومبيعات التجزئة بالمطارات ومحطات الخطوط الحديدية ، وعلى متن الطائرات والقطارات، بالإضافة لخدمات تموين الحج والعمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى