محليات

«الخطوط الحديدية» تجري تعديلات على مواعيد رحلاتها

0

 

صراحة-متابعات:اعتمدت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، تجاوبا مع رغبات التي تلقتها من طلبة الجامعات والكليات، تعديل موعد قطارات الركاب اعتبارا من يوم بعد غدٍ الأحد، بما يحقق تلك الرغبات حيث تعديل قطار رقم (4) الذي يغادر من الرياض إلى الدمام في تمام الساعة 10:14 صباحاً على أن يواصل من الهفوف إلى الدمام بقطار رقم (14) في تمام الساعة 13:30 (1:30 ظهراً) ، وتعديل مواعيد مغادرة قطار رقم (6) من الرياض في تمام الساعة 12:43 ظهراً، لتكون مغادرته من الهفوف الساعة 15:26 (3:26 عصراً).
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المكلف معجب الدوسري، أن التعديل يأتي تزامناً مع بداية العام الدراسي وضمن اهتمام المؤسسة في تلبية رغبات عملائها وأن لديها من المرونة والخطط التشغيلية التي تحقق تلك الطلبات بالإضافة إلى جاهزية أسطولها من قطارات الركاب.
وأضاف أن رئيس عام المؤسسة المهندس محمد السويكت تلقى خلال الأيام الماضية عددا من طلبات تعديل مواعيد الرحلات المغادرة من محطة الهفوف باتجاه الدمام، وذلك على حساب التواصل الاجتماعي.
كما أشار إلى أن المؤسسة تسيير حاليا 12 رحلة بين الرياض والدمام مروراً بالهفوف وبقيق منها رحلتان بينيتان بين الدمام والهفوف، وذلك في ظل سعي المؤسسة لتحقيق الطلب المتزايد على خدماتها خاصةً وأن الطلاب والطالبات هم أحد أهم الشرائح التي تضعها المؤسسة في اعتبارها عند جدولة مواعيد رحلاتها.

 

الشرق

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى