محليات

الأمير فيصل بن مشعل يكرم المشاركين بجناح القصيم بالجنادرية

000-451024411459973531271

صراحة – واس: كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، اليوم المشاركين في جناح منطقة القصيم في الجنادرية بدورته الـ 30 واللجان العاملة والداعمين ، وذلك في قصر التوحيد بمدينة بريدة.
وبدئ حفل المعد بهذه المناسبة بعرض فيلم وثائقي يرصد فعاليات ومناشط جناح منطقة القصيم في الجنادرية30 ، والجهود التي بذلت في تنظيمه ، ومتابعات سمو أمير المنطقة لتلك الجهود.
ثم قدم المشرف العام على مشاركة جناح القصيم بالجنادرية عبد الرحمن بن محمد السعيد و رئيس الوفد عبدالله حمد الزيد لسمو أمير المنطقة تقريراً مصوراً يوضح الجهود التي بذلها الجميع لإخراج جناح منطقة القصيم بالجنادرية في دورته الـ30 ، بالصورة المثالية والمتميزة التي يسعى إليها سموه وتعكس تراث المنطقة .
بعدها كرم سموه المشاركين واللجان العاملة والرعاة والداعمين .
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم كلمة نقل فيها شكره وتقديره باسمه واسم منطقة القصيم ، لكل من ساهم في انجاح جناح القصيم في الجنادرية وسعى لإبرازه بالصورة التي يأملها الجميع ، وبالمستوى الحقيقي الذي يليق بالمنطقة ، مشيراً إلى أن المشاركين في تميز مستمر ، مشيداً بتنوع المهرجان، منوهاً بالتغطيات الإعلامية التي كان لها أبلغ الأثر في التسويق المهني لجناح المنطقة .
ولفت سموه إلى أن المشاركين بجناح القصيم بالجنادرية من لجان عاملة وجهات حكومية ورجال أعمال حققوا نجاحات متميزة ، ترجمة بعدد الزوار الذين اطلعوا على تراث منطقة القصيم العريق.
وقال سمو أمير منطقة القصيم : إن العمل الجماعي الذي لسمناه هذا العام يحقق الأهداف ويرضي الطموحات ، مشيرًا إلى أن جناح القصيم بالجنادرية بتنوع فعالياته يعكس ما تزخر به المنطقة من تراث عريق يفاخر به الجميع ، متمنياً أن يكون جناح المنطقة دائماً متميزاً ومبدعاً ، ويحقق ماتصبوا إليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بالتطوير المستمر لمهرجان الجنادرية ، داعياً الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ، وأمننا وأماننا.
وفي ختام الحفل قدم الشاعر صالح المزروع ، قصيدة نبطية ترحيبية بسمو أمير منطقة القصيم.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى