محليات

الأمير مشعل بن عبدالله يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الحدود الشمالية

834317-513x294

صراحة – عرعر: رعى صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم, فعاليات الحفل الذي أقامته جامعة الحدود الشمالية بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات، وذلك في مقر الجامعة بمدينة عرعر.
وكان في استقبال سموه, معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة، وأعضاء هيئة التدريس، بحضور مديري الإدارات الحكومية وأولياء أمور الطلبة الخريجين .
وبدأت مسيرة الخريجين، يتقدمهم معالي مدير الجامعة والوكلاء وعمداء الكليات، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى معالي مدير الجامعة, كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة، معبراً عن شكره وامتنانه لسموه على تفضله برعاية هذا الحفل ومشاركته لأبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم الذي تحتفي فيه الجامعة بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها، والبالغ عددهم 2141 طالبا وطالبةً في عدد من التخصصات للفصلين الأول والثاني من هذا العام.
وأشار معاليه إلى أن هذه الرعاية الكريمة من سموه تجسد مدى الترابط بين سموه وأبنائه الطلاب، ودعمه للمسيرة العلمية في المنطقة وما تلقاه الجامعة من اهتمام ومتابعة شخصية من سموه الكريم ومتابعة من معالي وزير التعليم, مثمناً جهود جميع عمداء الكليات والعمادات المساندة وجميع منسوبي الجامعة الذين أسهموا في إنجاح الحفل.
وهنأ الدكتور آل عمر, أبنائه وبناته الخريجين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في قادم العمر في ميادين العمل ليسهموا في خدمة ورفعة وطنهم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, الذين وضعوا نصب أعينهم تطوير التعليم العالي في المملكة للنهوض بالبلاد والمجتمع إلى مصاف الدول المتقدمة بعون الله.
بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها الطالب عايد محمد العنزي, أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على رعاية حفل التخرج، ولمعالي مدير الجامعة, ثم أدى خريجو كلية الطب القسم، وقدم سموه وثائق التخرج للطلاب .
وفي نهاية الحفل, تسلم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, هدية بهذه المناسبة من معالي مدير الجامعة عبارة عن مجموعة من مؤلفات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ثم غادر سموه مقر الحفل مودعاً بالحفاوة والتكريم.
من جهة اخرى ترعى مساء اليوم صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد حفل تخريج طالبات الدفعة التاسعة, وذلك في الساعة ، بحضور عضوات هيئة التدريس بالجامعة وأمهات الخريجات وعدد من المدعوات من المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى